quinta-feira, 29 de dezembro de 2011

Happy New Year

Happy New Year

12 comentários:

  1. A gorgeous sunset photo, Roberto! The sun is also setting on 2011!
    Happy New Year!

    ResponderExcluir
  2. Muito lindo!!! A cor da vibração para o novo ano!!!

    Feliz 2012!!!

    Um beijo carinhoso.

    ResponderExcluir
  3. Um desses por dia e vão se embora minhas preocupações.

    ResponderExcluir
  4. All my best to you in 2012!
    A beautiful sky to start the new year.

    ResponderExcluir
  5. من المهم أن نذكر أنه فيمصانع عبوات بلاستيك لمستحضرات التجميل يلاحظ اتجاهًا متزايدًا نحو استخدام عبوات بلاستيكية قابلة لإعادة الملء وإعادة الاستخدام. وتقوم بعض مصانع عبوات البلاستيك لمستحضرات التجميل بتطوير نماذج تجارية جديدة تتيح للمستهلكين استخدام عبوات قابلة لإعادة التعبئة، مما يقلل من إنتاج النفايات ويساهم في تحقيق المزيد من الاستدامة.

    ResponderExcluir
  6. يصاب مريض الدوالي بتغيرات تغذوية في الجلد على شكل تصبغ،و قرح تغذوية. وتعتبر الدوالي مرض “جراحي”. العلاج التحفظي، و علاج دوالي الساقين بدون جراحة يتمثل في استخدام الجوارب الضاغطة والأدوية الوريدية،التي تبطئ تطور المرض، ويقلل من الأعراض غير السارة

    ResponderExcluir
  7. تعمل مصانع شرنك في مصر على تحسين وتطوير التقنيات المستخدمة في إنتاج الشرنك وتقديم منتجات جديدة ومحسنة.تقدم مصانع الشرنك الحراري مجموعة متنوعة من المنتجات لتلبية احتياجات الصناعات المختلفة، بما في ذلك صناعة التغليف، والبناء، والأثاث، وصناعة السيارات، والعديد من الصناعات الأخرى.

    ResponderExcluir
  8. لنقل الأثاث الثقيل والضخم الذي يكون صعب التحكم فيه بدون استخدام معدات خاصة فانت بحاجة شديدة الي شركة نقل اثاث بالقاهرة متخصصة وبها ونش رفع اثاث يصل حتي الدور العشرين كذلك المواقع ذات الوصول الصعب: في حالة الوصول إلى أماكن نائية أو تضييق الطرق، يمكن أن يكون الونش حلاً مفيدًا.

    ResponderExcluir

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...